تطبيقات

افضل 5 تطبيقات للاندرويد 2022 – لم يخبرك أحد عنها من قبل تستحق التجربة

مرحبا بجميع المتابعين وزوار DRAPKPRO اليوم نجدد الموعد معكم أصدقائي مع أفضل وأقوى تطبيقات وشروحات الأندرويد وكل ما يتعلق بهواتف الأندرويد معنا اليوم مجموعة يستحيل لا تحصل عليها من التطبيقات الخرافية.

التطبيق الأول وهو Screenshot & Screen Recorder:

تطبيق جميل وتحتاج اليه في الهاتف وياتي بأخر اصدار v1.2.80 وحجم (9.9 MB). التطبيق يقوم بعدة مهام منها تسجيل شاشة الهاتف فيديو وأيضا يمكنك عمل سكرين شوت لشاشة الهاتف بلمسة زر بسيطة وأيضا يمكنك التعديل عليها واضافة كتابة او ملصقات والعديد من الأمور.

التطبيق الثاني هو ZED WALLPAPERS :

تطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وحصل التطبيق على تقييم 4.7. التطبيق يقدم لك أجمل الخلفيات للاندرويد خلفيات متحركة وخلفيات 4k وأيضا نغمات ورنين للهاتف. وأيضا يتوفر على ميزة البحث بالاسم عن أي خلفية تريد.

التطبيق الثالث وهو تطبيق MASSPERO :

التطبيق نقدمه لكم بأخر تحديث 2.4 تطبيق خرافي وشامل تطبيق ترفيهي على أعلى مستوى السنيما في بيتك وفي هاتفك بين يديك تطبيق يقدم لك أفضل العروض افلام ومسلسلات عربية واجنبية مترجمة وبضعة قنوات ترفيهية عربية.

التطبيق الرابع وهو HULK KING TV :

التطبيق جديد كليا ولم يسبق شرحه من قبل يأتي بأول نسخة وإصدار. وهو تطبيق من الفئة الترفيهية تطبيق يقدم مجموعة من الخدمات الترفيهية التطبيق لا يحتاج إلى مشغل فيديو خارجي لانه يتوفر التطبيق على باقات من كل أنحاء العالم من عربية واجنبية وأيضا افلام ومسلسلات عربية واجنبية.

التطبيق الخامس والأخير Voice changer with effects:

الطبيق بأخر تحديث v3.7.7 التطبيق خفيف وسهل الاستخدام وطريقة التعامل معه بسيطه التطبيق هو للترفيه والمزاح التطبيق يقوم بتغير صوتك إلى عدة أصوات مضحة وأيضا يمكنك عمل فيدوهات مع تغيير الصوت تجعلك تدهش الأصدقاء

وفي النهايه اشكركم على قراءة الموضوع واتمنى ان ينال إعجابكم الشرح وأيضا التطبيقات ولا تنسو زيارتكم لهذا الموقع بإستمرار. رابط تحميل التطبيق في أسفل هذا الشرح 👇👇👇

1-رابط تحميل التطبيق الأول Screenshot & Screen Recorder :

من هنا

2-رابط تحميل التطبيق الثاني ZED WALLPAPERS :

من هنا

3-رابط تحميل التطبيق الثالث MASSPERO :

من هنا

4-رابط تحميل التطبيق الرابع HULK KING TV :

من هنا

5-رابط تحميل التطبيق الخامس Voice changer :

من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى